هي جمعية اجتماعية تهتمم بالشؤون الاجتماعية البحثه *** LcI is a social organization directs its activities towards social events

الخميس، 10 مايو 2007

اللجنة التنفيذية للجالية الليبية وذلك مساء الجمعة الموافق 02-03-07

بسم ا لله الرحمن الرحيم

The Libyan community in Ireland
الجالية الليبية في ايرلندا

libyanci@yahoo.ieemail:



اجتماع اللجنة التنفيذية

لقد اجتمعت اللجنة التنفيذية للجالية الليبية وذلك مساء الجمعة الموافق 02-03-07 بحضور كل من:
بشير الإصيبعي
خالد الشوشان
الصحراوي
عادل الزيغني

أجندة الاجتماع:

وقد تم مناقشة النقاط التالية خلال الاجتماع:
1- الحساب المصرفي
2- رحلة بمناسبة تخرج بعض الأخوة ومناسبة للاجتماع والتقارب بين الليبيين
3- النشاط الرياضي
4- زيارة الأخ عبد الحفيظ القمودي لمرض ابنائه
5- صندوق الزواج
6- الدعم المادي للجمعية
7- الدعم المعنوي للجمعية (تحفظات البعض على الجمعية)
8- أي أشياء أخرى

القرارات:

وقد تم الآتفاق على القرارات الآتية:

1- أن يتم فتح حساب مصرفي باسم الجمعية على أن يباشر عملية الفتح الأخوان بشير وخالد مع وضع ثلاثة أسماء يتم توقيع الشيكات باثنين منهم وفق دستور الجمعية.
2- تم الموافقة على الرحلة من حيث المبدأ وذلك يوم الإثنين المافق 19-03-07 (عطلة رسمية) وقد تم تعيين لجنة فرعية من كل من بشير و خالد والصحراوي لإكمال باق الترتيبات.
3- تم الموافقة على بدء النشاط الرياضي لكرة القدم للصغار والكبار على أن يتولى عادل وخالد الصغار ويتولى بشير فئة الكبار المزيد من التفاصيل عن هذا النشاط سيعلن في أقرب وقت إن شاء الله.
4- زيارة الأخ عبد الحفيظ القمودي بسبب مرض اولاده .
5- أللجنة لا ترى إنشاء أي صندوق فرعي في الوقت الحالي. على أن الجميعة ستأخذ بعين الاعتبار ما يطرأ على جميع أفراد الجالية وستقوم بالمساعدة إذا ما رأت ذلك وكانت الموارد متوفرة أو بإيجاد المصادر الآنية في وقتها.
6- قررت اللجنة السعي في ايجاد مصادر للدعم المادي لدعم نشاطات الجمعية وقد تم اعتبار جملة من المصادر منها: الاشتراكات- نشاطات خيرية يعود ريعها للجمعية-الدعم الحكومي-الاستثمار-الضرائب- الاتصال بالجهات الخيرية وأهل الخير .
7- تم الاتفاق على مراجعة عدد الأعضاء المسجلين رسميا والسعي في تسجيل أكبر عدد ممكن من الليبين رسميا وفق دستور الجمعية وسيتم طبع نموذج خاص بالعضوية وتوزيعه بكل الطرق المناسبة والمتاحة.
8- قررت اللجنة السعي في ايجاد مجالس غير رسمية للنقاش حول الجمعية يتبادل فيها الجميع الأراء في جو ودي بعيد عن الرسميات وذلك لتوضيح الصورة الصحيحة عن أهداف الجمعية وإزالة أي لبس عن نشاطها وذلك في محاولة لإيجاد الدعم المادي الكافي للجمعية.
9- ترجو اللجنة من كل الأخوة المساهمة بكل شئ من شأنه أن يساعد على تطور هذه الجمعية.


الادارة

ليست هناك تعليقات: